480 × 66
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-15-2012, 06:46 AM
¬ مٍشرًفہۧ ََِ » •
هارموني غير متواجد حالياً
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز البرونزي

لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 1165 يوم
 أخر زيارة : 07-10-2014 (10:18 PM)
 المشاركات : 8,181 [ + ]
 التقييم : 16
 معدل التقييم : هارموني is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي 10 أفكار مبتكرة لتجديد أثاث منزلك




لهواة الأعمال اليدوية، نستعرض طرقاً سهلة وجذابة لتغيير شكل بعض قطع الأثاث بحيث تتناسب مع اتجاهات الديكور الحديثة وتستخدم بشكل جديد. جربي تنفيذها بنفسك، أو استعيني بأحد العمال المتخصصين.

مقاعد الطاولة
مقعد الطاولة أو المكتب ذو التصميم التقليدي يكون تغييره في الأغلب بطلائه أو إعادة تنجيد قاعدته، اختاري الألوان المفضلة لديكِ والتي تتناسب مع ديكور المنزل واحرصي على تناسق الألوان بين قماش التنجيد ولون الطلاء.

المقاعد القديمة
بنفس الطريقة المعتادة جددي مقاعد سفرتكِ أو أية مقاعد قديمة عندكِ عن طريق إعادة طلائها بألوان جديدة وتنجيدها بأقمشة ذات ألوان زاهية تتناسب مع لون الطلاء.

وكنوع من الخروج عن المألوف عند تجديد مقاعد منزلكِ القديمة؛ قومي باختيار ألوان جديدة غير تقليدية. وبدلاً من تنجيدها بواسطة قماش جديد، استخدمي الوسائد الصغيرة وضعيها على المقاعد. استخدمي أيضاً الورود الصناعية لتزيين الخلفية بدلاً من تركها فارغة مع مراعاة تناسق الألوان وبهذا سوف تحصلين على مظهر أنيق لديكور منزلك.


الأرائك القديمة
لتجديد الأريكة القديمة في منزلكِ؛ يمكنكِ طلاء الجزء الخشبي فيها بلون جديد مع تغيير العجلات التي تحملها بأخرى جديدة وأيضاً استبدلي قماش التنجيد القديم بآخر جديد يتناسب مع الألوان الجديدة والستايل الجديد. ضعي الأريكة في أحد جوانب الغرفة وضعي عليها وسائد من نفس لون قماش التنجيد ولا مانع من إدخال بعض الألوان الأخرى فيها لإضفاء لمسة جمالية للديكور بشكل عام.

الطاولات المستديرة
سواء كانت بدور واحد أو اثنين، يمكنك تحويلها من طاولة جانبية إلى حامل كعك أنيق. فقط تخلصي من الأرجل الخشبية، وثبتي بأسفلها قاعدة مستديرة حتى لا تهتز. اطليها بلون يتناسب مع ديكور غرفة الطعام، وبذلك تصبح جاهزة للاستخدام


الطاولات الصغيرة القديمة
كرري نفس فكرة التجديد في الطاولات الصغيرة بمنزلكِ عن طريق طلائها وتنجيدها مرة أخرى. اختاري الألوان الزاهية مثل اللون الأزرق فهو يضفي لمسة جمالية رائعة على الديكور وحاولي أن يكون القماس من نفس درجات اللون الأزرق؛ قومي بإدخال اللون السماوي واللبني في قماش التنجيد وسوف تحصلين على نتيجة رائعة.


عند تجديد الطاولات يمكنك أيضاً وضع ورق مقوى ملون (ورق الهدايا) مع تجديد الطلاء بدلاً من تنجيدها بواسطة القماش. فهذه الطريقة أسرع وأسهل وتضفي لمسة جمالية رائعة كما هو مبين بالشكل.

مكاتب المذاكرة
إذا كانت لدى أطفالك مكاتب مذاكرة قديمة لا يستخدمونها حاولي استخدامها في التزيين. على سبيل المثال، قومي بقلب المكتب واستغلي الجزء الفارغ فيه عن طريق وضع درج يحفظ لكِ أغراضكِ، وضعي من فوقه آنية زرع للتزيين وبهذا يكون قد تغير شكله تماماً.


صندوق الإسعافات الأولية
لا تستغني عن صندوق الإسعافات الأولية القديم لديكِ واستغليه في استخدام آخر؛ على سبيل المثال قومي بتحويله إلى صندوق ضعيه على الحائط بجانب باب منزلك حتى تعلّقي به المفاتيح. فقط انزعي باب الصندوق القديم واحضري لوحاً خشبياً آخر وقومي بطلائه باللون الأبيض والصقي صورة لكِ ولزوجكِ أو لأسرتكِ ثم علقيه بجانب باب منزلكِ. يمكنكِ عمل رف داخلي أو جيب لوضع الخطابات أو الرسائل فيه.

مقاعد الأباجورات
غالباً ما تصاب مقاعد الأباجورات بالصدأ بعد مرور زمن طويل، لكن لا تقلقي يمكنك تجديدها عن طريق تلوين خلفيتها بلون مضاد لما هو مرسوم عليها فيقوم بتوضيح شكلها وإخفاء العيوب الموجودة بها.



 توقيع : هارموني



تسلم الأيادي يا nooody
هارموني معناه = نغم ... انسجام
والملقوف طير شلوى راح يكون حسابك عسير جدا جدا >>ابغى انتف ريشك

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 02:40 PM   #2
¬ عضو برونزي » •
هزمت الخساره


الصورة الرمزية ظل السحاب
ظل السحاب غير متواجد حالياً


صفحتي الخاصة:
بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4182
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 10-26-2013 (07:34 PM)
 المشاركات : 4,627 [ + ]
 التقييم :  44
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
آآه .. لا صار الغلا بـ الجرح ساگـن

والخناجـر كلـهـا ربــع وقـرابـه


لوني المفضل : Goldenrod
افتراضي رد: 10 أفكار مبتكرة لتجديد أثاث منزلك



يسلمو ويعطيكي العافيه


 
 توقيع : ظل السحاب

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح مهمة تساعدك في تنظيف منزلك هارموني اثاث وديكور - اثاث منزل و ديكورات - غرف نوم - مطابخ - مفارش - مسابح - حدائق 1 11-05-2012 02:40 PM
الورود والأشجار تيمة ديكورات منزلك SANDY اثاث وديكور - اثاث منزل و ديكورات - غرف نوم - مطابخ - مفارش - مسابح - حدائق 1 05-01-2012 11:47 PM
طلاب جامعة الملك خالد يصورون فيلماً لتجديد الولاء والانتماء الآسمر اخبار اليوم - فضائح - حوادث - جرائم - اغتصاب 3 03-28-2012 06:15 AM
متعة الديكور الأسود في منزلك . الفيصل اثاث وديكور - اثاث منزل و ديكورات - غرف نوم - مطابخ - مفارش - مسابح - حدائق 3 03-15-2012 08:20 PM
سجل حضورك بقطعة أثاث من ذوقك كبرياء انثى اثاث وديكور - اثاث منزل و ديكورات - غرف نوم - مطابخ - مفارش - مسابح - حدائق 8 03-12-2012 10:51 PM


الساعة الآن 06:28 AM


Powered by vBulletin™ Version DhaHost
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

شركة استضافة

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
.:. نَزْفّ الأَقْــلاَمْ مِـنْ خَيَالاَتْ أَصْحَابَها لَيْسَ للْمُنْتَدَى أَيْ مَسْؤٌوٌلٍيِة عَنْهَا .:.

Security team